القائمة الرئيسية

الصفحات

كلمات أغنية البنطلون لـ الفنان عادل المشوخي


 خاص : موقع الفنان عادل المشوخي

أغنية البنطلون للفنان عادل المشوخي و التى حصدت مشاهدات بأرقام قياسية بعد الساعات الأولى من طرحها على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وما زالت كما كان متوقع لها ، فعلى موقع يوتيوب حصدت عشرات الالاف من المشاهدات بعد فترة قصيرة من إصدارها ، و على فيس بوك تخطى الرقم ليصل لمئات الألاف من المشاهدات و التعليقات و التفاعل من الجمهور و المتابعين أما على موقع تويتر فقد وصل هاشتاق #البنطلون الترند فى فلسطين فى إشارة إلى الإقبال الكبير على الأغنية و التى مازالت تحصد مئات الالاف من المشاهدات فى مختلف مواقع السوشيال ميديا ..

نقدم لكم كلمات أغنية " البنطلون " لـ الفنان الصاعد المتألق عادل المشوخي ..

محدش يحكي معايا ، أنا زعلان اليووم
الفار بلعب في عبي ، وين البنطلوون

يا بنطلون يا عشره ، أنا حعد للعشرة
إطلع يلا يا حشره   ، و قلى أن هووون

محدش يحكي معايا ، أنا زعلان اليووم
الفار بلعب في عبي ، وين البنطلوون

يا بنطلون يا أبو رقعة ، وفى كل شبر بقعة
جبتك من سوق الجمعة ،   إنتا و إثنين بلون

محدش يحكي معايا ، أنا زعلان اليووم
الفار بلعب في عبي ، وين البنطلوون

يا بنطلون يا غالى ، معلش مش واخد بالى
أنا كنت ناسى حالى ، انا لابس البنطلون

الكل يحكي معايا ، أنا مش زعلان اليووم
الفار بلعبش فى عبي ، أنا لابس البنطلون

لمشاهدة فيديو كليب الأغنية إضغط هنا ( أغنية البنطلون ) .